محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


محافظ البحيرة: تنفيذ 3528 مشروعًا خلال 3 سنوات

محمد نور شتا

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 01:02 م

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن موافقة المهندس السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على  اقامة محطة رفع صرف صحي على مساحة ۳۰۰م ۲ بحوض ابو الرمان - عزبة سعد ابو بکر - قرية الصواف التابعة للوحدة المحلية بكوم شريك - مركز كوم حماده تبرع احد المواطنين .

  

وأن المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعه رقم 53 لسنة 1966م المعدل بالقانون رقم  116 لسنة 1983 وينطبق بشأنها الشروط الوارده بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة ۲۰۱۹م .

 

وذلك طبقا للحدود الموضحة بمحضر معاينة الادارة الزراعية بكوم حماده ومذكرة الإدارة المركزية لحماية الأراضي وذلك بعد إنهاء اجراءات نقل الملكية لصالح الجهه الطالبة وموافقات الجهات المعنية الأخرى طبقا للقانون .

 

جدير بالذكر وافق المهندس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إقامة محطة صرف صحي على مساحة 400 م2 تقريبًا وهي جزء من ولاية الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية الواقعة بحوض الرمال غرب ناحية الحلواني بمركز ومدينة إدكو.

ولفت المحافظ إلى أن المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966م المعدل بالقانون رقم  116 لسنة 1983 وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة 2019.

 

وفي سياق متصل، أكد محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو وتسابق الزمن بمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين.

 

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه تم خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط تنفيذ 3528 مشروعًا على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 72 مليار جنيه

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة